رسالتنا

Our_message

raja-easaتحويل طموحنا إلى واقع ملموس

تعكف مؤسستنا على وضع استراتيجية لتسهيل العلاج الطبي، وتوفير المنح الدراسية للطلبة المتفوقين وتمويل البحوث الرائدة بما يتماشى مع رؤية دولة الإمارات الطموحة.

وتقوم استراتيجيتنا على تحويل الطموح إلى واقع ملموس من خلال التركيز على تحديات معينة في كل عام، حيث أنه من الصعب معالجة كافة التحديات الكبرى في وقت واحد نظراً لتشعب المجال الطبي.

تحرص مؤسسة الجليلة و من منطلق مسؤوليتها المجتمعية على توفير الخدمات العلاجية لغير القادرين. و أكاديمياً تؤمن المؤسسة بأن دولة الإمارات تمتلك كوادر شبابية كفء تستطيع أن تقود وتتصدر المشهد الطبي في المستقبل. ويعتبر استكشاف هذه المواهب والدفع بها قدماً نحو الأمام الجزئية الأهم بالنسبة للمؤسسة وتشجيعها عبر البعثات الدراسية وغيرها من البرامج التحفيزية. و أما بخصوص المجال البحثي، تعكف المؤسسة على إطلاق المبادرات التنموية في هذا الشأن إلى جانب تكريم أصحاب الأبحاث المتميزة التي تنعكس إيجاباً على الحياة اليومية للمجتمع.

لا أعتقد أن أحداً في الحقل الطبي يمكنه القول أن “المهمة أنجزت” لا سيما في ظل التطور السريع الذي يشهده هذا القطاع. لكننا نحرص على دعم مختلف المشاريع والمبادرات الطبية، فنحن شركاء في الإنجازات المحققة التي تصب في خدمة البشرية.

سعادة رجاء عيسى صالح القرق
رئيس مجلس الإدارة، مؤسسة الجليلة

شركاؤنا